كوكتيل بنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للفتيات فقط مسموح بكل الأعمار, اسم على مسمى [ كوكتيل ] منتدى منوع , هنا الكثير من المواضيع الشيقه - الممتعه - الهادفه فمرحباً بك «¦¸.••¨©»

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت بلاك بيري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كيوت وعلى خدودي توت
عضوه بالمنتدى
عضوه بالمنتدى

نكت بلاك بيري Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت بلاك بيري   نكت بلاك بيري Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 8:39 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو
شوشا
مديــره
مديــره
شوشا

نكت بلاك بيري Empty
مُساهمةموضوع: نكت بلاك بيري   نكت بلاك بيري Emptyالأحد نوفمبر 11, 2012 9:49 pm

غبي طلبو منه أنه يتبرع لبناء سور مقبره> > > > قال لهم:> > > > والله ماسمعنا ميت انحاش

بدوي راح لبنان وشاف بنت, سأل ربيعه: هاي بنت؟ قاله : هي> > > > قال: بذمتكم بنت؟؟ قالوا: والله بنت> > > > قال: وش سوى عمي شكله مزوجني واحد من عياله !!

صعيدي ربح مليون جنيه> > > > خافوا يعلمونه يموت من صدمة الفرحه> > > > فزع العمدة حقهم وقال أنا أبلغه: واد يا حسنين> > > > لو ربحت مليون جنيه تعمل بيهم ايـــه> > > > قال: أديك نصهم يا عمده,, وقتها مــات العمده !!! << !

حصان مريض فقام صاحب الحصان بإستدعاء الطبيب فقال الطبيب : 3 ايام ان لم ينهض فيجب قتله جاء اليوم الأول وحاول الخروف ان ينهض صديقه الحصان فلم ينهض وجاء اليوم الثاني وحااول ان ينهضه فلم ينهض وجاء اليوم الثالث فنهض وفرح صاحب الحصاان فقال الطبيب وهو مسرور ومبتسم : لابد ان نحتفل بهذه المنااسبه وان نقوم بقتل الخروف [ فمات الخروف المسكين ]
الزبده لاتدخل مره ثانيه بشيء مايخصك خلك بحالك ياشاطرر اوكي

خكري دخل العسكرية, سأله الضابط: وش اسمك؟> > > > قاله: اسمي توتي, قام الضابط وضربه كف وقال:> > > > روح وبكره تجيني باسم رجال, راح ورجع ثاني يوم> > وسأله الضابط وش اسمك, قال: توتي الشرير

دلوع يقول بيوم العيدد : احناا فعيد الأضحى رحناا لم القلعة الصغيره علشان يجي السفاح الشريرر القاتل وياخذذ خروفناا الحلوو النااعم ابوو الصووف ويذبحه بس اناا وربي رحمته يعني يعوور القلب احح << جيبوا لي اقرب فنجال

غبي في اختبار تعبير مطلوب منه 10 صفحات> > > > كتب أول صفحة (ركب الرجل الخيل)> > > > وفي آخر صفحة (نزل الرجل من الخيل)> > > > وكتب بينهم> > > > درقن,, درقن,, درقن,, درقن

واحد قال لواحد : أنا بردان من المكيف قال : والنعم والله عاشت الأسامي وانا خالد من الرياض

اذا ما فيها إحراج أبغى 2000 درهم وبرجعها لك بعد بكره خبل يكلم جهاز الصراف

خبل سايق إسعاف في الحرب ناقل 35 قتيل،> > سمع في الراديو سقوط 30 قتيل، وقف وفتح الباب وقال: الخمسة اللي يستهبلون ينزلون ألحين!> > > >

رأيكم ؟

https://coktyl.rigala.net

نكت بلاك بيري
صفحة 1 من اصل 1